الأربعاء، 5 يونيو 2013

جوجل تدشن برنامج Google Engage في الشرق الاوسط لدعم الوكالات التي تعمل مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة



دشنت شركة جوجل الأمريكية عملاق البحث مؤخرًا برنامجها العالمي “Engage for Agencies” في الشرق الأوسط.
ويعد برنامج Google Engage أحد البرامج المصممة لدعم الوكالات التي تعمل مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم بهدف إتقان فن التسويق عبر الإنترنت من أجل تزويد العملاء بأدوات أفضل للنجاح عبر الإنترنت كما عقدت أول حدث يجمع بين الوكالات في دبي بالشراكة مع Potential.com.
وقد حضر الحدث اكثر من  100 من المسؤولين الإداريين ورائدي الأعمال الذين عبروا عن رغبتهم في التعرف على المزيد من المعلومات حول إتقان فن التسويق عبر الإنترنت الذي اصبح لا يمكن تجاهله في هذه الايام .
ونوهت علي إن الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم تعد أساسًا للاقتصاد السليم في أي بلد من بلدان العالم. كما يمثل مئات الملايين من رائدي المشروعات أهم مكون من مكونات الاقتصاد المتنامي إضافة إلى أن وجودهم يعد علامة على حيوية الاقتصاد بعد انتشار الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ووصول عدد مستخدمي الإنترنت في العالم العربي إلى 90 مليون مستخدم.

جوجل تدشن برنامج Google Engage في الشرق الاوسط لدعم الوكالات التي تعمل مع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

"وأضافت “جوجل” أنه وكما هو الحال بالنسبة إلى أي كيان تجاري، تحتاج المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم إلى التعرف على المزيد من المعلومات حول إتقان فن التسويق عبر الإنترنت. ذلك أن التسويق عبر الإنترنت يعد أداة لا غنى عنها نظرًا لما يوفره للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم بجميع أشكالها من إمكانية توسيع نطاق تواصلها مع العملاء المستهدفين ومن التسويق لنفسها بينهم مع عدم تحمل أعباء إضافية على ميزانيتها المحدودة.
وتعد الأدوات والمهارات التي يوفرها برنامج Google Engage للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم عناصر لا يمكن الاستغناء عنها؛ خاصة وأن هذه المؤسسات الصغيرة غالبًا ما تعمل بميزانية تسويقية محدودة إلى حد كبير. وتمكن أدوات التسويق عبر الإنترنت هذه المؤسسات من التحكم في الإنفاق ومن التتبع الدوري لعائد الاستثمار ومن استهداف العملاء المناسبين في المكان والوقت المناسبين."



وهذا البرنامج سوف يتيح امكانيه التدريب المجاني وايضا امكانيه الحصول علي كوبونات جوجل ادوردز مجانيه لتشغيلها وتحقيق اقصي استفاده منها .
فضلا شارك المقال  مع اصدقائك لتعم المعرفه او اضغط علي الزر +١ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق