السبت، 24 مايو 2014

Email Marketing- the cheapest way to get your target market |التسويق عن طريق البريد الالكتروني email marketing

يعلم مسوقي الانترنت والعاملين في مجال التجاره الالكترونيه والربح من الانترنت والمسوقين بشكل عام اهميه وقيمه التسويق عن طريق ارسال رسائل بريد الكتروني email marketing الي قائمتهم البريديه والتي تعد من اقوي وارخص اساليب نشر الرسائل .
وتقول الاحصاءات ان كل دولار تستثمره في التسويق عن طريق البريد الالكتروني email marketing يمكن ان تكسب منه 40 دولار .

ولكن التسويق عن طريق البريد الالكتروني email marketing يحتاج لبعض الخبره وله العديد من النظريات لكي تنجح حملتك وتستطيع ان تصل برسالتك وتحقق هدفك .
ومن هذه النصائح والنظريات ان تلم جيدا باهتمامات قائمتك البريديه وتختار افضل المنتجات المناسبه لاهتمامتهم والتي تحل مشاكلهم وايضا يجب تحديد استراتيجيه لارسال الايميلات وايضا تصمم حملتك البريديه بعنايه ويجب مراعته ان تكون رسالتك البريديه سهله وبسيطه وواضحه وان تختار جيدا نوع الخط وحجمه ليكون مناسبا للقاريء واحرص علي ان تكون هناك مسافات بين الفقرات لاظهار المحتوي واحرص دوما علي وضع اختيار عدم الاشتراك في قائمتك لتعطي للقاريء حريه الاستمرار في قائمتك ام لا .
شجع قراء موقعك او مدونتك علي الاشتراك في قائمتك البريديه لان هذا نوع من استثمار الاصول وحفزهم بارسال الكتب المجانيه الخ.
حاول ان تركز في رسالتك علي الترحيب بجمهورك كانك تقابلهم be human واختر اوقات ارسال الايميل واحرص ايضا علي التركيز في الهدف من ارسال الايميل ب كتابه طلب او call to action واضحا حتي تحقق جدوي ارسال بريدك الالكتروني.
وحاول ان تضع في بريدك امكانيه مشاركه البريد عبر وسائل التواصل الاجتماعي مما يعطيك فرصه اكبر للوصول الي جمهور اكبر.

يجب ايضا التفكير في الهواتف النقاله فالكثير يتابع رسائل البريد الالكتروني عبر الهاتف الجوال والتي تزداد بنسب عاليه في السنوات الاخيره ,ولذلك احرص علي تهيئه جميع رسائلك لتظهر علي جميع الاجهزه (full responsive) ويمكنك زياره themeforest

وهناك العديد من المواقع المتخصصه التي تساعدك في اداره حملاتك البريديه وتصميم رسائل البريد الالكترونيemail marketing والتي تعتبر من اهم الادوات المفيده لهذا الغرض ومنها Getresponse and  Mailchimp  .




او ان كنت لا تملك قائمتك البريديه او لم تسنح لك الفرصه ببنائها يمكنك الاستعانه بخدمات ال سولو ادز solo ads 

تمنياتي بالتوفيق للجميع ولاتنسوا الاشتراك في قائمتنا البريديه لكي يصلكم كل جديد.


يمكنكم مشاركه المقال لكي تعم الفائده او دعمنا عن طريق الضغط علي الزر +1 او بالاشتراك في قناتنا علي اليوتيوب SEB SEARCH ENGINE BAY EGYPT 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق